القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد دخل على الخط و على وشك تجاوز السيتي لصالح كريستيانو رونالدو!

مانشستر يونايتد دخل على الخط و على وشك تجاوز السيتي لصالح كريستيانو رونالدو!


مانشستر يونايتد دخل على الخط و على وشك تجاوز السيتي من أجل كريستيانو رونالدو!


سيتخذ قادة الشياطين الحمر إجراءات لمحاولة إعادة اللاعب البرتغالي الدولي إلى أولد ترافورد.

فترة الانتقالات الصيفية هذه أصبح مجنونة تمامًا. وربما لم يكن لمانشستر يونايتد كلمته الأخيرة في السوق. ومع ذلك ، فقد نفذ الشياطين الحمر بالفعل عمليات واسعة النطاق بتوقيع جادون سانشو و رفائيل فاران. لكن في بعض الأحيان يكون للقلب أسبابه التي يتجاهلها العقل ... وهذا بالتأكيد ما دفع عائلة جليزر ، مالكي يونايتد ، للتقدم للترحيب بكريستيانو رونالدو قبل 31 أغسطس.

لن يرتدي اللاعب البرتغالي الدولي قميص يوفنتوس بعد الآن. أكدت المعلومات في مؤتمر صحفي يوم الجمعة من قبل مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليجري في الساعات الأخيرة، بدأ وكيل CR7 خورخي مينديز مفاوضات مع مانشستر سيتي لنقل محتمل لموكله. احتمال جعل لعاب جميع الأطراف يسيل، لكن البطل الإنجليزي سيكون مترددًا في دفع تعويض التحويل إلى يوفنتوس.

مانشستر يونايتد جاهز  لرونالدو

وإدراكًا منهم أن هذا العائق يبطئ المفاوضات ، فإن مالكي يونايتد يودون ببساطة إخراج الصفقة بين سيتي ورونالدو عن مسارها! وفقًا للمعلومات الواردة من Manchester Evening News ، فإن Glazers مقتنعون بأن إعادة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد يمكن أن يساعدهم في عمليتهم لاستعادة المشجعين. لا بد من القول إن الخلافات في الرأي بين الطرفين قد تضاعفت منذ فشل مشروع الدوري الممتاز. تظل الفرصة جيدة للغاية بالنسبة لأغلبية المساهمين في الشياطين الحمر ، الذين سيحققون انقلابًا حقيقيًا من خلال إنهاء عملية CR7.

ويبدو أن المبلغ الذي يطلبه يوفنتوس (بين 25 و 30 مليون يورو) لا يمثل مشكلة لمانشستر يونايتد. دليل على أن هذا الملف آخذ في الازدياد ، كان منديز قد اقترب من إدارة يونايتد لقياس درجة الحرارة. وللتذكير، رحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد عام 2009 لينضم إلى ريال مدريد. في ستة مواسم قضاها تحت سترة الشياطين الحمر، فاز المهاجم البرتغالي بثلاث مرات بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس وكأس كاراباو. وبالتالي يمكن إشعال الشعلة بين الطرفين. ومن المفارقات أن مانشستر سيتي قرر فجأة الانسحاب من المفاوضات ، موضحًا أن ملف CR7 لن يتناسب مع مبادئ اللعب التي دعا إليها جوارديولا. الكواكب تستعد لعودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد ...

هل اعجبك الموضوع :
المحتوي