القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب جوجل ادورد ׀ Create a Google Adwords account

كيفية انشاء حساب جوجل ادورد ׀  Create a Google Adwords account


كيفية انشاء حساب جوجل ادورد ׀ Create a Google Adwords account



السلام عليكم اهلا بكم زوار موقع Tanit Info 24, سنتعرف اليوم عن اساسيات الربح من اليوتيوب أو الربح من جوجل ادسنس. من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفيّة انشاء حساب جوجل ادورد 
׀ Create a Google Adwords account. أولا يجب علينا معرفة ما هو جوجل ادورد أو اعلان جوجل ادورد، وما هي استخداماته و كيفيّة الربح من جوجل ادورد.


انتشر في السنوات الأخيرة بشكل كبير التسويق الالكتروني، وبدأ هذا النوع من التسويق بالصعود والانتشار بشكل متزايد في عالمنا. سنحاول في هذه المقالة شرح طرق التسويق الحديثة والجديدة, ومنها التسويق عبر انشاء حساب في جوجل ادوردز Adwords. في البداية سنتعرف بشكل مختصر و دقيق عنه, وعن كيفيّة عمله وكيف يمكننا جني المال من خلاله.


ماهو جوجل ادورد


Google adwords من المواقع التابعة لشركة Google, و هناك اختلاف بين جوجل ادورد و جوجل ادسنس. جوجل ادورد يستخدم لإنشاء حملة اعلانية على جوجل ادورد, إذا احتاج صاحب قناة يوتيوب او صاحب مدونة. ولكن جوجل ادسنس يعرض الاعلانات على المدونة او على قناة اليوتيوب, مقابل تقديم الربح لمنشئ المحتوى. فجوجل ادورد يعتبر منصة اعلانية مثل جوجل ادسنس، ولكن جوجل ادورد يأخذ من الناشر المال مقابل انشاء حملات اعلانية, و جوجل ادسنس يعطى للناشر المال مقابل الاعلانات.


Google AdWords و أهميّته



الاستفادة الكبرى التي نستطيع الحصول عليها من Google adwords, هي الحصول على الكلمات المفتاحية التي يكون عليها نسبة بحث عاليّة و سعرها الإعلاني كبير. و نستخدم الكلمات المفتاحية التي حصلنا عليها من جوجل adwords, لكتابة مقالات حصرية على الموقع أو المدونة، و يساعد هذا في الظهور المدونة في المراتب الاولى من محركات البحث والحصول على الكثير من الزيارات.



أغلبيّة الناس لديها علم و دراية أن هناك مواقع و أدوات كثيرة نستطيع الحصول من خلالها على الكلمات المفتاحية. ولكن هذه المواقع لا يمكن أن تعطينا بيانات بشك دقيق مثل البيانات التي نتحصل عليها من جوجل ادورد، فبشكل طبيعي جوجل ادورد هو احد خدمات شركة جوجل. فبالتالي نستطيع الحصول على كلمات مفتاحية لتصدر محركات البحث بدقة كبيرة وايضا معدل البحث الشهري عن هذه الكلمات وسعرها.


طريقة انشاء حساب جوجل ادورد Google adwords 




* الذهاب الى محرك البحث جوجل و البحث عن جوجل ادوردس في محرك البحث جوجل.

رابط الموقع هنا

* الدخول الى نتيجة البحث الاولي ( إعلانات Google - احصل على المزيد من العملاء من خلال الإعلان).

* تسجيل الدخول في الموقع باستخدام ايميل الجيميل Gmail الذى تريد انشاء حساب جوجل adwords من خلاله .

* انتقل الى الوضع المختص.

* الضغط على انشاء حساب بدون حملة.

* يجب عليك إدخال بعض البيانات منها الدولة والمنطقة الزمنية والعملة المستخدمة في انشاء الحملات الاعلانية.

* تهانيا قد انتهيت ( اضغط على استكشف حسابك).

والان أصبحنا نملك حساب جوجل ادورد ونستطيع الاستفادة منه و بكل الخدمات التي يقدمها، و هذا كله بشكل مجانى دون دفع أي مبالغ.

اذا كنت تريد الربح من جوجل ادسنس او كنت تمتلك مدونة او موقع أو الربح من اليوتيوب و تريد الربح من بلوجر يجب عليك ان تمتلك حساب جوجل ادورد.


شاهد هذا الفيديو لتتعرف على الخطوات الصّحيحة لإنشاء حساب جوجل ادوردز.

هذا الفيديو لقناة رؤيا للمعلوميات
رؤيا للمعلوميات




هل اعجبك الموضوع :
المحتوي