القائمة الرئيسية

الصفحات

زواج هند البلوشي و علي يوسف / أخبار السعودية

 

زواج هند البلوشي و علي يوسف
زواج هند البلوشي و علي يوسف

زواج هند البلوشي وعلي يوسف ...... إليكم أول تعليق من العريس.



ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنّانة الكويتية هند البلوشي من المطرب العراقي علي يوسف، حيث نشر المدون السعودي ريان جيلر في مقطع فيديو قصير، نقل فيه الخبر السعيد إلى عشاق النجمين هند البلوشي وعلي يوسف ، قبل أن يرسل لهما التهاني، متمنياً للزوجين مواصلة حبهم  والاستقرار، بالإضافة إلى تقديم أغنية خاصة لهم بعنوان "ألف مبروك عزيزتي".

بدورها، أطلت الفنانة الكويتية في شريط فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق  INSTAGRAM، وأشارت في الفيديو إلى الفنان العراقي علي يوسف، مرفقة الإشارة بـرمز تعبيري على شكل خاتم الخطوبة.

وأعتبر النشطاء إعلانًا واضحًا وصريحًا من هند ، وتأكيدًا على صحة ما نشره المدون السعودي، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسع النطاق من النشطاء الذين تداولوا الفيديو والأخبار واسعة النطاق ، حتى تصدر اسم النجمة الشهيرة قائمة البحث في جوجل السعودية.

إلا أن tanit info 24 ومن خلال متابعته للخبر، لاحظ أن الفنان العراقي لم يشارك المقطع المرئي الذي أشير إليه فيه من قبل الفنانة على حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

بل وضع مجموعة من القصص، واللافت بينها صورة ليده وهي تتشابك بيد زوجته السيدة زهراء، وهي أم طفلته الرضيعة ملك، والتي بدورها شاركت عبر حسابها الخاص في التطبيق شريط فيديو من مقابلة حديثة للفنان، يرد فيها على سؤال وجه له حول ندمه عقب إقدامه على الزواج، ليجيب بالنفي مؤكدا أنه ارتبط بزوجته بعد قصة حب جمعتهما منذ الطفولة.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية، كانت متزوجة من الفنان مشاري العوضي، ولها منه من الأبناء اثنين هما عبير وجاسم، وانفصلت عنه في العام 2018 عقب زواج استمر خمس سنوات.



هل اعجبك الموضوع :
المحتوي